منتدى شامل لكل الاحداث الرياضية التابعة لنادي شباب ابوديس والرياضة الفلسطينية والعالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فوز الخضر وقصرة والثقافي سلوان ويطا وعسكر في بطولة الكاس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/06/2007

مُساهمةموضوع: فوز الخضر وقصرة والثقافي سلوان ويطا وعسكر في بطولة الكاس   الجمعة يونيو 29, 2007 6:55 pm

بطولة كأس المرحوم عزمي نصار

العبيدية تتقدم على الخضر 2/ صفر حتى آخر عشر دقائق ثم تخسر بركلات الترجيح

انتصاران مقنعان لسلوان ويطا على الرام والجلزون وعادي لثقافي طولكرم على خاراس

عسكر يتعذب قبل تخطي عقبة بلدنا وفوز قصرة على حطين بركلات الترجيح

محافظات- الحياة الرياضية- احمد البرهم وخالد عرباس وعنان شحادة- جرت يوم امس ضمن بطولة كأس المرحوم عزمي نصار ست مباريات لم تسفر عن مفاجآت وان كان فريق العبيدية قريبا جدا من تحقيق المفاجأة باقصائه شقيقه الخضر وتقدم العبيدية بهدفين نظيفين حتى آخر 31 دقيقة ثم انقلبت الاية وسجل الخضر هدفين وفاز بركلات الترجيح.

وكاد فريق عسكر يسقط في الفخ الذي نصبه له فريق بلدنا احد فرق الدرجة الثانية ولكنه فاز بصعوبة بهدف وحيد.

اما فرق سلوان ويطا والثقافي الكرمي فحققت انتصارات صريحة على شباب الرام والجلزون وخاراس. اما حطين فخسر بركلات الترجيح امام قصرة والغريب ان جميع المباريات لم تشهد اقبالا جماهيريا وقد تكون الاحداث المؤسفة التي يمر بها الوطن احد الاسباب والى التفاصيل.


ثقافي طولكرم 3

خاراس 1

على استاد اريحا الدولي نجح فريق خاراس في فرض اسلوبه في الشوط الاول ووقف سدا منيعا في المنطقة الخلفية واحكم اغلاقها في كل الجبهات ولعب في مركز >اللبيرو< بلاعبين ما دفع بلاعبي الثقافي بالبحث عن الحلول الفردية والتسديدات من مسافات بعيدة على مرمى يوسف عرمش والذي تألق في التصدي لاكثر من كرة اخطرها تسديدة اسامة ابو عليا من مسافة بعيدة.

امير عطا كان الاكثر نشاطا في منطقة وسط خاراس والذي تحرك بشكل ملفت من الميمنة وارهق ابو التوم بتحركاته السريعة، وكاد خاراس يسجل هدفا مباغتا في الدقيقة 9 الا ان رعونة التهديف حالت دون ذلك، وفي الدقيقة 21 افتتح يحيى معمر التسجيل للثقافي بقذيفة صاروخية عانقت الشباك.

محمد ابو كشك لم يكن موفقا بالشكل المطلوب حيث سنحت له ثلاث فرص متتالية ولكنه اخفق فيها جميعها رغم انها جميعها كانت انفرادات صريحة.

وتوجهت جهود خاراس بهدف التعديل في الدقيقة 04 بامضاء اسماعيل عطا الذي احسن استغلال بينية خالد خضر وانفرد بالحارس وسدد كرة زاحفة على يمين سامر شاهين.

لم تمض سوى ثلاث دقائق حتى نجح ابو كشك في فك >سوء الطالع< الذي رافقه واحرز الهدف الثاني للثقافي بطريقة لولبية جميلة.

وفي الشوط الثاني قدم خاراس عرضا مقنعا وبدأت صفوفه منسجمة بعد ان تخطوا حاجز الخوف وكان بامكانهم تعديل النتيجة اكثر من مرة الا ان التسرع حال دون ذلك بالاضافة الى قلة خبرة بعض اللاعبين.

التحكيم لم يكن موفقا حيث الغى هدف سليم لعلي الفحماوي لاعب الثقافي بحجة ان الكرة لم تدخل الشباك وسط احتجاج عنيف من اداريي ولاعبي الثقافي فاضطر الى معالجة الخطأ بخطأ اكبر منه عندما احتسب الهدف الثالث للثقافي الذي سجله ايضا نفس اللاعب علي فحماوي الذي كان في وضعية تسلل واضح وفاضح عندما تلقى الكرة.

لعب خاراس الثلث الاخير من الشوط الثاني بعشرة لاعبين لخروج محمد اسماعيل مصابا واستنفاد خاراس لجميع التبديلات.

حكم اللقاء يونس شويكي وساعده ربيع الحشيم ووجدي ابو صبيح وعبد الرحيم رابعا.

و راقب المباراة خضر الولجي

يطا 2

الجلزون صفر

اقيمت مباشرة بعد مباراة الثقافي وخاراس وبسط يطا نفوذه على مجريات المباراة وكان الافضل في الشوط الاول لاعتماده على التمريرات القصيرة وتنويع الهجمات وظهر فارس النجار بافضل حالاته وقاد هجمات متقنة وخطرة هددت مرمى الجلزون ونجح النجار في اصطياد الجلزون بهدف رائع جدا في الدقيقة 42 عندما استغل خطأ الحارس بابعاد الكرة من على مشارف صندوق الجزاء ليسددها النجار بحرفنة داخل الشباك.

حاول الجلزون مجاراة يطا الا انه فشل في تشكيل خطورة على مرمى يطا لقوة وصلابة دفاع يطا.

وتناوب لاعبو يطا على اضاعة الفرص وكذلك تألق حارس الجلزون محمد ابو قطيش في اكثر من مرة وخصوصا لتسديدات عزات مر وفارس النجار وفضل الهريني.

واثمرت الهجمات المتتالية عن هدف ثان في الدقيقة 82 بتوقيع اللاعب اكرم النواجعة من تسديدة قوية من على حافة صندوق الجزاء استقرت بالزاوية البعيدة وافتقدت هجمات الجلزون للجدية وبقيت تراوح مكانها بعيدا عن مرمى يطا..

وفي الدقائق الاخيرة تبادل الفريقان الهجمات دون خطورة لينتهي اللقاء بفوز يطا 2/ صفر. حكم اللقاء الدولي عبد القادر عيد وساعده طارق جبيهي والدولي ثائر ضراغمة وخالد الخطيب رابعا. راقب المباراة علي ابراهيم.


سلوان 3

الرام صفر

على استاد الخضر فاز سلوان بسهولة على شباب الرام وبثلاثية رائعة سجلها رمزي جابر وحسام زيادة هدفين. حكم اللقاء موسى كنعان.

وسيلعب سلوان مع الفائز من مباراة الظاهرية وثقافي طولكرم.



م. عسكر: (1)

بلدنا: (صفر(

على استاد الخضر، فاز فريق مركز عسكر على فريق بلدنا من اريحا بهدف نظيف، وبعد انتهاء اللقاء هاجم لاعبو بلدنا لاعبي عسكر، واندلعت اعمال عنف افسدت اللقاء، وكسر لاعبو بلدنا كراسي اللاعبين الاحتياطيين.

وسيطر لاعبو عسكر على مجريات اللقاء، لكنهم اهدروا فرصاً بالجملة، من بينها كرتان ارتطمتا بالعارضة، كانت الاولى رأسية هاني حسكور والاخرى لنفس اللاعب ووضعها في القائم.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 55، حين سدد علاء الحافي كرة قوية من خارج الصندوق على يمين حارس بلدنا، وبهذه النتيجة ضمن فريق مركز عسكر الوصول الى دور الـ 16.

حكم المباراة: ناصر غريب وساعده منير ابو لطيفة وخليل حساسنة وربحي وقاد رابعاً.

الخضر: (6)

العبيدية: (4)

وعلى ملعب الحسين بالخليل، فاز فريق الخضر على فريق العبيدية بركلات الترجيح بواقع (6/4) بعد تعادلهما (2/2) في الوقت الاصلي.

وسيطر العبيدية على الشوط الاول، ونجح في الدقيقة 26 في تسجيل الهدف الاول، حين مرر النشط معتصم العيساوي كرة خارج الصندوق قابلها بلال عبد الله وسدد بيسراه في الشباك.

وفي الدقيقة 33 عرقل دفاع الخضر اللاعب عرفات ابو سرحان داخل الصندوق، فنفذها معتصم العيساوي وسجل الهدف الثاني.

وتحرك لاعبو الثقافي في الشوط الثاني لتدراك الاوضاع دون تهديد مرمى العبيدية، وحتى الدقيقة 80 لم يشكل الخضر اية خطورة.

وفي الدقيقة 82 سدد بهاء حسن برأسه كرة سجل منها الهدف الاول، وفي الدقيقة 94 احتسب الحكم ركلة جزاء نفذها عمر الشولي وسجل هدف التعادل، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح، التي انتهت لصالح الخضر (6/4)

سجل للخضر: خليل عيسى، عمر الشولي، علاء جبر، واحمد الشولي، واهدر محمود الشولي، فيما سجل للعبيدية فوزي ردايدة ويحيى حساسنة، وأهدر معتصم العيساوي وسامر العصا.

حكم اللقاء: الدولي خالد ابو فارة، وساعده ابراهيم الطويل ورامي شاهين، وحازم امام رابعاً.

قصرة: (6)

حطين: (5(

في مباراة دون المتوسط من الفريقين، انتقل فريق اتحاد قصرة إلى المرحلة التالية بعد فوزه بركلات الترجيح على نادي حطين بالنتيجة 5/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وأضاع خلاله حطين ضربة جزاء سددها فادي تركية، إلا أن حارس قصرة سائد حسن تمكن من صد الكرة، وفي الشوط الثاني افتتح بهاء النصر التسجيل لحطين مستغلا خطأ في دفاع قصرة، وسدد كرة قوية على يمين الحارس، وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم ضربة جزاء لقصرة على إثر عرقلة شادي درويش للاعب قصرة زياد حسن، فطرد الحكم دويش بالبطاقة الحمراء، وسجل البديل سامر علي هدف التعادل لقصرة لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لهدف.

ولجأ الفريقان الى ضربات الترجيح التي ابتسمت للاعبي قصرة، سجل لقصرة: سامر علي، عبد الله عودة، عبد الله حسن، عثمان علي، وسائد حسن، فيما أخفق زياد حسن وسلامة حسن، وسجل لحطين: فادي تركية، ساهر اسعيدة، بهاء النصر، وجمال جود الله، وأخفق أبناء صبحة وجدي ومجدي وشادي التكروري.

حكم اللقاء: علاء الدين حوتري، وساعده محمد عوينات وخالد أبتلي ورائد عامر رابعا، وراقب الحكام شاكر جبارة، وراقب المباراة عضو لجنة المسابقات العامة خالد عرباس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abudeesclub.com
Bent EL Dise
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 75
Localisation : Palistine-jurslem-abudis
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوز الخضر وقصرة والثقافي سلوان ويطا وعسكر في بطولة الكاس   السبت يوليو 21, 2007 3:08 pm

مشكور اخي علمعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abudees-youth-club.ahlamontada.com
محمد الديسي
عضو نشط
عضو نشط


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 30/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوز الخضر وقصرة والثقافي سلوان ويطا وعسكر في بطولة الكاس   الإثنين يونيو 21, 2010 8:23 pm

تسلم على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز الخضر وقصرة والثقافي سلوان ويطا وعسكر في بطولة الكاس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي شباب ابوديس :: الرياضة الفلسطينية-
انتقل الى: