منتدى شامل لكل الاحداث الرياضية التابعة لنادي شباب ابوديس والرياضة الفلسطينية والعالمية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ضمن بطولة الدرع نادي شباب ابوديس يفوز على هلال القدس بهدف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 69
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/06/2007

مُساهمةموضوع: ضمن بطولة الدرع نادي شباب ابوديس يفوز على هلال القدس بهدف   الأحد أبريل 26, 2009 9:49 pm

ابو ديس + هلال القدس *** 1/ صفر *** وجدي الجعفري
الشوط الاول
بدأت المباراة عند الساعة السابعة مساء اتت البداية فاترة فلم يسجل الفريقان اي من الفرص الضائعة وفي الدقيقة 6 سدد حسين جوهر كرة ثابتة استقرت بين احضان حارس الهلال عبد الله الصيداوي بعد ذلك تحسن المستوى الفني للهلال ولعل اخطر الفرص في الدقيقة 8 اثر ثغرة دفاعية ديسية استغلها محمد الجولاني فتقدم داخل منطقة المرمى وواجه الحارس ولم يستغلها فطالت عليه فسددها الثعلب محمود صلاح لتخرج ركنية .
استمر الهلال في الضغط في الدقيقة 13 ركنية من محمود صلاح الى الجولاني المتمركز داخل منطقة المرمى سددها صاروخية لتعلو العارضة .
تواصلت الهجمات الهلالية عن طريق معتز نزال ومحمود صلاح ومحمد الجولاني التي قوبلت بدفاع ديسيي متين مكون من موسى سليم وحسين جوهر وعلاء فايز ومحمد ربيع وفي الدقيقة 28 عبد اله البزلميط سدد قذيفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وعادت حاول الجولاني تسديدها الا ان صافرة الحكم سبقته بسبب تسلله الى منطقة الخصم .بعد ذلك اشهر الحكم البطاقة الصفراء للاعب مراد الرازم وازدادت المباراة خشونة الى ان انتهى الشوط الاول بدون اهداف .
الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني عند الساعة الثامنة وثلاث دقائق مع بداية قوية لفريق ابو ديس في الدقيقة 5 هجمة ديسية قادها اللاعب رأفت ربيع تجاوز المنطقة الدفاعية سددها قوية حولها الصيداوي الى ركنية ، طكثف ابو ديس من هجماته التي كانت تنقصها اللمسة الاخيرة فيما اعتمد الهلال على الكرات المرتدة في الدقيقة 11 انطلق الجولاني بكرة مررها الى محمود صلاح المتمركز في منطقة المرمى ودربكة تصل الى معتز نزال فسدد في المرمى الفارغ فأبعدها موسى الحلبية بأعجوبة قبل ان تلج المرمى .
في الدقيقة 14 عرضية من مراد الرازم الى موسى ربيع لم يستطع اكمالها وبطاقة صفراء لعامر مرار . هدف ابو ديس الاول كان ملعوبا عندما تقدم عامر رمان بكرة مررها الى رأفت ربيع الذي تقدم بها وسددها في الزاوية البعيدة لمرمى عبد الله الصيداوي معلنا تقدم ابو ديس بهدف .
في الدقيقة 23 ارسل ساجد علان كرة طويلة الى رافت ربيع المتمركز في منطقة الجزاء لم يحسن استغلالها وتصدى لها الصيداوي بسهولة عاود علان الكرة مرة اخرى عندما سدد قذيفة هائلة من منتصف الملعب تصدى لها الصيداوي بأعجوبة .
خرج معتز نزال ودخل وسيم ابو صبيح وكذلك خرج مراد الرازم ودخل مهند قريع وفي الدقيقة 37 انذر الحكم حارس مرمى ابو ديس تراوري لاضاعته الوقت .
بعد ذلك حاول الهلاليون استغلال ما تبقى من الوقت والضغط على ابو ديس وقادوا سلسلة من الهجمات التي تحطمت على صخرة الدفاع الديسية ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز ابو ديس بالنتيجة 1/ صفر ليقابل فريق أهلي الخليل في دور الثمانية
حكم اللقاء : محمد جبريل ويساعده كمال شريتح وابراهيم الطويل ونادي جمجوم رابعا
يراقبها عبد الرؤوف ابو سنينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.abudeesclub.com
الديسي ابو كفاح
عضو مفعل
عضو مفعل


عدد الرسائل : 7
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: ضمن بطولة الدرع نادي شباب ابوديس يفوز على هلال القدس بهدف   الجمعة مايو 15, 2009 10:02 pm

مشكوووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضمن بطولة الدرع نادي شباب ابوديس يفوز على هلال القدس بهدف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي شباب ابوديس :: اخبار نادي شباب ابوديس-
انتقل الى: